مـن نحــن

 

ANT مؤسسة اعلامية مستقلة حرة خاصة تعمل على نقل الاخبار والمعلومات دون تضليل الى مواطني اذربيجان في مختلف انحاء العالم.

بدأت المؤسسة عملها في شهر حزيران عام 2019 من خلال مواقها الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي لإيصال اخر الاخبار ونقل المستجدات الى متابعيها اينما كانوا.

تتميز مؤسسة ANT  بتجديد اخبارها اليومية السياسية وتحديث معلوماتها خلال 23 ساعة. وهذا يشكل الخط الاساس في سياق عمل بوابتها.

تعمل هذه البوابة على مخاطبة جمهور اذربيجان عامة ومن مختلف الصنوف وشريحة الشباب خاصة لما للشباب من احتياج كبير في الحصول على المعلومات.

قناة ANT  تابعة كذلك الى مؤسسة ANT وتعمل معها. حتى وان كانت القناة تبث من استوكهولم الا انها تعد برامجها وتجمع الاخبار من خلال مراسليها والصحفيين المنتشرين في مختلف ارجاء العالم.

قناة ANT  تبث برامجها عبر القمر الصناعي Yahsat وبالتردد11958 H – 27500 – 7/8. وكذلك يمكن متابعة بثها من خلال الرابط: www.aznews.tv

الموقع الالكتروني لـ ANT بدأ بالخدمة بواقع خمسة لغات اعتبارا من شهر حزيران من عام 2019. والموقع في متناول القراء 24 ساعة وهو يؤمن المواضيع وفي مجالات مختلفة.

يمكن للقراء الاعزاء الاستفادة من المواضيع المنشورة في مجالات مختلفة مثل السياسية و الفنية و التاريخية و العلمية والتكنولوجية و الاقتصادية والقانونية وكذلك المواضيع المتعلقة الاخرى مثل التحاليل والمقالات وغيرها.

يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة برامجنا المباشرة من خلال موقعنا الالكتروني. ارشيف البرامج المباشرة متوفر في الصفحة. يمكنكم معرفة جدول البث للقناة من خلال الموقع الالكتروني. بالإضافة الى صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك و الانستغرام والتويتر و اليوتوب. وهذا ما يوفر للمتابعين ابداء آرائهم حول المواضيع المقدمة.

اهــدافـــنا

نهدف الى ايصال برامج   تخصصية وهادفة معدة وفق اساسيات العمل الصحفي لنقل اخر المستجدات على الساحة السياسية والاقتصادية والاجتماعية في عموم اذربيجان من خلال هذه البرامج.

منـهاجــــنا

تعمل قناة ANT على نشر مبادئ الديمقراطية واتخاذها اساسا للعمل في المؤسسات. نقل المعلومات الدقيقة والموضوعية واحترام مبادئ العمل الصحفي ونشره بشكل متوازن وعادل.

المـــــبادئ

ANT   لا تتبنى فكرة اية جهة سياسية او اجتماعية  او اقتصادية او دينية وليست لهل صلة مع اية مجموعة داخل وخارج ايران.  لا نسمح لزملائنا اتخاذ موقف معين من الاخبار المنقولة ويجب مراعاة حقيقة الخبر وعدم درج الافكار المغايرة لها. لا يجوز لمراسلي هذه القناة نقل افكارهم الشخصية ويجب ان تستند المعلومات المنقولة على مصادرة رصينة ومعتمدة.

لا يسمح للعاملين في هذه الشبكة درج اية معلومات من شانها ان تقلل من شأن الاطراف القومية و الدينية والمعتقدات الاخرى  مع ملاحظة ان قناة ANT غير مسؤولة عن الافكار التي يطرحها الضيوف الذين يتم استضافتهم في البرامج وان آرائهم لا تمثل بالضرورة رأي القناة.