arإيران

موقع مُقرَّب من “مجلس الأمن القومي” الإيراني مُهدّدًا إسرائيل: سننتقم

اتَّهم موقع "نور نيوز" الإخباري، المُقرّب من المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، إسرائيل، بالتورُّط..

اتَّهم موقع “نور نيوز” الإخباري، المُقرّب من المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، إسرائيل، بالتورُّط في حادث موقع نطنز النووي، وهدَّد ضمنيًا بالانتقام وشنّ هجمات على المنشآت النووية الإسرائيلية.

ونشر “نور نيوز” مقالاً أعلن خلاله أنه على الرغم من صمت المسؤولين الإسرائيليين بشأن هذا الحادث، فإن “إثارة الأجواء من قبل وسائل الإعلام التي يرتبط عديد منها بشكل مباشر وغير مباشر بإسرائيل، ستكون لها عواقب”.

وأضاف المقال أن “حساسية وأهمية هذا الموضوع ستظهران عندما يتم تسليط الضوء بدقَّة على القضية النووية الإسرائيلية ونقاط الضعف المُؤكّدة لدى هذا البلد أمام ردود الفعل المُتقابلة”.

وفي معرض إشارته إلى التقارير الإعلامية في إسرائيل حول قُدرات هذا البلد في الهجمات السيبرانية على المنشآت النووية الإيرانية، شدّد المقال على أن “التصريحات حول ما يتعلق بالأضرار بالمواقع النووية، قد يكون لها عواقب على السّلم والأمن الدوليين لا يمكن تعويضها”. ولم يُشِر موقع “نور نيوز” إلى تقرير محدد بهذا الخصوص، علمًا بأنه بعد ساعات من حادث موقع نطنز النووي نشر موقع “نور نيوز”، ووكالة الأنباء الرسمية الإيرانية (إرنا) مقالَين تطرَّقا خلالهما إلى احتمال تورُّط إسرائيل في هذا الحادث، وأكدا أنه في حال العثور على دلائل تُثبت تورُّط إسرائيل، يجب “إعادة النظر في استراتيجية التعامل والمواجهة بما يتماشى مع الأوضاع الجديدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى